اضغط على اعجاب في صفحتنا على facebook لتصلك الوظائف الجديدة في مدونة دليل الوظائف jobs guide
مطلوب سكرتيرة تجيد الطباعة عالكمبيوتر للعمل لدى دار نشر وتوزيع في ش. الجامعة الاردنية
تلفون: 0788668953
ممكن نشر الاعلان
شركة كبرى في الزرقاء - المنطقة الحرة
مطلوب موظفة ادارية ومراسلات تجارية
الشروط : المام تام باللغة الانجليزية - والمراسلات التجارية
لارسال الـ C.V على الايميل التالي
mohjobs3@gmail.com
Vacancy for fresh grads!
Business analyst (BA graduate or any related field)
Fluent in English.
Working hours from 2:00pm till 10:00pm (USA market)
Please send your CV to Ljunidi@jefe.jo
تعلن شركة الهدف للخدمات اللوجستية - عمان عن وجود شواغر لديها في المجالات التالية
1- موظفة موارد بشرية وسكرتاريا عدد
2- محاسب رئيسي عدد 1
على ان تتوفر بهم الشروط التالية - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الشحن
- ان يكون من حملة البكالوريوس او الدبلوم كحد ادنى - اتقان اللغة الانجليزية والمراسلات التجارية الرجاء ممن تتوفر فيهم الشروط السابقة ارسال السيرة الذاتية :
Anas.Abumarkhieh@target-log.com
او الاتصال على الرقم التالي : 0777733323
AZAR for Human Resource Solutions is seeking to hire a "HR Officer" as per the following:
1- Fresh graduate that holding a bachelor degree in Business Administration or Industrial Engineer or any related filed.
2- Very good English skills.
3- Presentable and have a good communication skills.
If you are interested, kindly send your CV to jobs@azarhrs.com and please write THE JOB TITLE in THE SUBJECT TAB.
مطلوب موظف للعمل لدى مؤوسسه تكييف وتبريد
ذو خبره باستعمال الكمبيوتر
للاستفسار 4161216
E mail : eng.amerabuayyash@yahoo.com
شركة عطورات عالمية بحاجة الى :
* محاسب (أو) محاسبة بخبرة قليلة في الحسابات مع امكانية التعامل مع البرامج المحاسبية.
* سكرتيرة .. اجادة استخدام الكمبيوتر والمراسلات.
* مندوبات مبيعات Sales Womens للعمل كبائعات في المعرض في أحد المولات الكبيرة.
* مندوبة مبيعات للعمل في مقر الشركة In door & Out door
للتقدم لأحد الوظائف أعلاه يرجى أرسال ال CV مع ذكر الوظيفة المقدم لها الى العنوان التالي:
jobs@cominperfume.com
أو على فاكس رقم 065524219
مطلوب موظفة سكرتاريه تجيد اللغة الانجليزية وتجيد العمل على الكمبيوتر .. الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي : hr@bsge.net
مطلوب لكبرى الجمعيات في الاردن رئيس قسم تنمية الموارد الماليه
المهمة الرئيسية
إيجاد مصادر دخل مالي دورية وموسمية تساهم في استمرار وتطوير اعمال ومشاريع الجمعية.
المهام
1. بناء علاقات مع رجال الأعمال والشركات لاستقطابهم كمتبرعين للجمعية.
2. اعداد وتنفيذ المرفقات الرسمية المطلوبه لجميع الشركات.
3. تحصيل الموافقات الرسمية المطلوبة لجمع التبرعات.
4. اعداد الخطط وبرامج العمل المتعلقة بعمل تنمية الموارد المالية.
5. الإعداد والمتابعة لتأمين جميع متطلبات عمل القسم مثل النشرات والنماذج والحصلات والإهداءات.
6. اعداد التقارير الدوريه وعند الطلب عن أعمال القسم.
7. توثيق واصدار التقارير للمتبرعين عن المشاريع التي تبرعوا لها.
8. تسويق المقترحات التمويلية لتأمين التمويل اللازم لتنفيذها.
9. القيام بالأعمال المكتبية المطلوبه للقسم من طباعة وحفظ الملفات.
10. تنظيم ملفات وجداول للمتبرعين يدوية والكترونية.
11. تقديم المقترحات التطويرية لعمل القسم وتوظيف التقنيات الحديثة.
12. اعداد قاعدة بيانات للمتبرعين وتحديثها باستمرار.
13. المشاركة في اعداد الإحتفالات.
14. الإستفادة من التجارب الرائدة في تنمبة الموارد المالية في المؤسسات الخيرية.
للمهتمين ارسال السير الذاتيه الى الايميل التالي :
Job.daralmwaheb@gmail.com
مطلوب على وجه السرعة ...
مدخل بيانات ... عدد 1
يتحمل ضغط العمل ...
الراتب 300 دينار ....
خبرة بالانتاج والمستودعات والمشتريات في مجال الاخشاب والكراسي ....
hosamhamdan76@gmail.com
ملاحظة : وجود الخبرة ضروري ، بغض النظر عن الشهادة الدراسية ....
needed for Operation Manager to work in KSA – Riyadh:
Experience in managing Contact Centers at last 7 years in a professional company -
Strong communication skills, Strong customer service and interpersonal skills-
Strong Proposal/Technical writing skills in both Arabic and English-
Please send your CV on Email :
info@ommalqura.com
عيادة اسنان في الجاردنز بحاجه الى سكرتيره لديها الخبره في عيادات الاسنان حيث يكون الدوام من ساعه 11 صباحا الى الساعه 7 مساءا من السبت الى الخميس للمهتمين يرجى الاتصال على رقم : 0798290190
تعلن مجموعة شركات الضامن ذ.م.م عن حاجتها الى
(سكرتارية على دراية كاملة في شؤون الموظفين) على أن تكون بخبرة ثلاثة سنوات عَلى الأقل في مجالها .
و أن تكون من سكان مدينة اربد
وقت المقابلات وتقديم الطلبات يوميا من الساعة 12 حتى 3 مساءا وذلك في موقع الشركة - فرع اربد .....مجمع عمان الجديد صيداوي سنتر فوق ابو شيخة للصرافة الطابق الثاني ..
لتحديد الموعد مسبقا على هاتف رقم 02/7243395 مع الفاضلة هديل حواشين
A leading specialized company in Solar Energy based in Jordan is seeking to recruit suitable candidates as below position requirements:
1. Executive Manager ( experience in The field of solar energy)
2. Sales Manager
3. Marketing Manager
4. Business Development Manager
5. Agent as point of sales
Candidates are kindly request to send their updated CVs with to e-mail address: recruitment.hr550@gmail.com
تعلن الشركة الأردنية السعودية للتوظيف عن حاجتها لتعيين موظفين في مقر الشركة الرئيسي في إربد ولدى فرع الشركة في عمان حسب الشواغر التالية :
1. موظف/موظفة موارد بشرية على ان تتوفر فيهم الشروط التالية :
- بكالوريس/ماجستير (ادارة موارد بشرية).
- إجادة التحدث والمراسلة باللغة الانجليزية وبطلاقة.
- شخصية قوية قيادية وجدية في العمل.
- إجادة استخدام الانترنت والعمل على البرامج المختلفة.
- الأولوية لمن لهم سبق له العمل في شركات التوظيف خلال الثلاث سنوات الماضية.
مكان وموقع العمل :
( المقر الرئيسي للشركة/إربد) شاغر واحد
(فرع الشركة في عمان/الرابية) شاغر واحد
2. موظفة خدمات لوجستية (مديرة مكتب) على ان تتوفر فيها الشروط التالية :
- بكالوريس ادارة أعمال او أدب انجليزي.
- خبرة في مجال ادارة المكاتب والموظفين مدة لا تقل عن سنتين.
- تجيد التحدث والمراسلة باللغة الانجليزية.
- لبقة ذات شخصية قوية قيادية وجدية في العمل.
- تجيد استخدام الانترنت والعمل على البرامج المختلفة.
- الأولوية لمن لهم خبرة في شؤون الموظفين.
مكان العمل ( المقر الرئيسي للشركة/إربد ).
3. معقب معاملات من كلا الجنسين للعمل في قسم العلاقات العامة، على ان تتوفر فيهم الشروط التالية :
- لديه خبرة في التعامل مع السفارات والملحقيات والقنصليات.
- التعقيب على جميع انواع المعاملات وخاصة معاملات القنصلية والملحقية السعودية.
- لديه رخصة قيادة والأولوية لمن يمتلك سيارة خاصة.
مكان العمل الشاغر (المقر الرئيسي للشركة/إربد + فرع الشركة في عمان/الرابية).
للمهتمين الرجاء إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني :
hr@jsr-jo.com
والإتصال على هواتف الشركة :
جوال (زين) : 0799234200
جوال (أمنيه) : 0780234200
شركة تجهيزات المطابع يتوفر لديها شاغر لوظيفة سكرتيرة عدد 2 وضمن الشروط التالية : -
عزباء
شخصية قيادية وقادرة على متابعة جميع الأمور المكتبية
حاصلة على شهادة علمية بأي من التخصصات ( محاسبة , تسويق , إدارة إعمال , سكرتاريا
خبره بالمهنة لا تقل عن 1 سنوات كحد أدنى
مهارة تحدث باللغة الانجليزية ( قراءة و كتابة)
إلمام تمام باستخدام Microsoft Office , Outlook
مهارة بالطباعة
إجادة استخدام الحاسب الآلي و البرمجيات
القدرة على تحمل ضغط العمل
العمل بروح الفريق
أن تكون من سكان جبل النصر / الهاشمي / المحطة وما حولها
ساعات الدوام من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 6 مساءا
الامتيازات :- الراتب يحدد حسب الخبرة و بعد المقابلة الشخصية و التوظيف فوري . *
يرجى تعبئة اسم الوظيفة بخانة الموضوع على من تجد في نفسها الكفاءة و ترغب بالتقدم للوظيفة إرسال السيرة الذاتية على الاميل التالي mouayad.abushawish@graphco.jo
تلفون: 0788668953
ممكن نشر الاعلان
شركة كبرى في الزرقاء - المنطقة الحرة
مطلوب موظفة ادارية ومراسلات تجارية
الشروط : المام تام باللغة الانجليزية - والمراسلات التجارية
لارسال الـ C.V على الايميل التالي
mohjobs3@gmail.com
Vacancy for fresh grads!
Business analyst (BA graduate or any related field)
Fluent in English.
Working hours from 2:00pm till 10:00pm (USA market)
Please send your CV to Ljunidi@jefe.jo
تعلن شركة الهدف للخدمات اللوجستية - عمان عن وجود شواغر لديها في المجالات التالية
1- موظفة موارد بشرية وسكرتاريا عدد
2- محاسب رئيسي عدد 1
على ان تتوفر بهم الشروط التالية - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الشحن
- ان يكون من حملة البكالوريوس او الدبلوم كحد ادنى - اتقان اللغة الانجليزية والمراسلات التجارية الرجاء ممن تتوفر فيهم الشروط السابقة ارسال السيرة الذاتية :
Anas.Abumarkhieh@target-log.com
او الاتصال على الرقم التالي : 0777733323
AZAR for Human Resource Solutions is seeking to hire a "HR Officer" as per the following:
1- Fresh graduate that holding a bachelor degree in Business Administration or Industrial Engineer or any related filed.
2- Very good English skills.
3- Presentable and have a good communication skills.
If you are interested, kindly send your CV to jobs@azarhrs.com and please write THE JOB TITLE in THE SUBJECT TAB.
مطلوب موظف للعمل لدى مؤوسسه تكييف وتبريد
ذو خبره باستعمال الكمبيوتر
للاستفسار 4161216
E mail : eng.amerabuayyash@yahoo.com
شركة عطورات عالمية بحاجة الى :
* محاسب (أو) محاسبة بخبرة قليلة في الحسابات مع امكانية التعامل مع البرامج المحاسبية.
* سكرتيرة .. اجادة استخدام الكمبيوتر والمراسلات.
* مندوبات مبيعات Sales Womens للعمل كبائعات في المعرض في أحد المولات الكبيرة.
* مندوبة مبيعات للعمل في مقر الشركة In door & Out door
للتقدم لأحد الوظائف أعلاه يرجى أرسال ال CV مع ذكر الوظيفة المقدم لها الى العنوان التالي:
jobs@cominperfume.com
أو على فاكس رقم 065524219
مطلوب موظفة سكرتاريه تجيد اللغة الانجليزية وتجيد العمل على الكمبيوتر .. الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي : hr@bsge.net
مطلوب لكبرى الجمعيات في الاردن رئيس قسم تنمية الموارد الماليه
المهمة الرئيسية
إيجاد مصادر دخل مالي دورية وموسمية تساهم في استمرار وتطوير اعمال ومشاريع الجمعية.
المهام
1. بناء علاقات مع رجال الأعمال والشركات لاستقطابهم كمتبرعين للجمعية.
2. اعداد وتنفيذ المرفقات الرسمية المطلوبه لجميع الشركات.
3. تحصيل الموافقات الرسمية المطلوبة لجمع التبرعات.
4. اعداد الخطط وبرامج العمل المتعلقة بعمل تنمية الموارد المالية.
5. الإعداد والمتابعة لتأمين جميع متطلبات عمل القسم مثل النشرات والنماذج والحصلات والإهداءات.
6. اعداد التقارير الدوريه وعند الطلب عن أعمال القسم.
7. توثيق واصدار التقارير للمتبرعين عن المشاريع التي تبرعوا لها.
8. تسويق المقترحات التمويلية لتأمين التمويل اللازم لتنفيذها.
9. القيام بالأعمال المكتبية المطلوبه للقسم من طباعة وحفظ الملفات.
10. تنظيم ملفات وجداول للمتبرعين يدوية والكترونية.
11. تقديم المقترحات التطويرية لعمل القسم وتوظيف التقنيات الحديثة.
12. اعداد قاعدة بيانات للمتبرعين وتحديثها باستمرار.
13. المشاركة في اعداد الإحتفالات.
14. الإستفادة من التجارب الرائدة في تنمبة الموارد المالية في المؤسسات الخيرية.
للمهتمين ارسال السير الذاتيه الى الايميل التالي :
Job.daralmwaheb@gmail.com
مطلوب على وجه السرعة ...
مدخل بيانات ... عدد 1
يتحمل ضغط العمل ...
الراتب 300 دينار ....
خبرة بالانتاج والمستودعات والمشتريات في مجال الاخشاب والكراسي ....
hosamhamdan76@gmail.com
ملاحظة : وجود الخبرة ضروري ، بغض النظر عن الشهادة الدراسية ....
needed for Operation Manager to work in KSA – Riyadh:
Experience in managing Contact Centers at last 7 years in a professional company -
Strong communication skills, Strong customer service and interpersonal skills-
Strong Proposal/Technical writing skills in both Arabic and English-
Please send your CV on Email :
info@ommalqura.com
عيادة اسنان في الجاردنز بحاجه الى سكرتيره لديها الخبره في عيادات الاسنان حيث يكون الدوام من ساعه 11 صباحا الى الساعه 7 مساءا من السبت الى الخميس للمهتمين يرجى الاتصال على رقم : 0798290190
تعلن مجموعة شركات الضامن ذ.م.م عن حاجتها الى
(سكرتارية على دراية كاملة في شؤون الموظفين) على أن تكون بخبرة ثلاثة سنوات عَلى الأقل في مجالها .
و أن تكون من سكان مدينة اربد
وقت المقابلات وتقديم الطلبات يوميا من الساعة 12 حتى 3 مساءا وذلك في موقع الشركة - فرع اربد .....مجمع عمان الجديد صيداوي سنتر فوق ابو شيخة للصرافة الطابق الثاني ..
لتحديد الموعد مسبقا على هاتف رقم 02/7243395 مع الفاضلة هديل حواشين
A leading specialized company in Solar Energy based in Jordan is seeking to recruit suitable candidates as below position requirements:
1. Executive Manager ( experience in The field of solar energy)
2. Sales Manager
3. Marketing Manager
4. Business Development Manager
5. Agent as point of sales
Candidates are kindly request to send their updated CVs with to e-mail address: recruitment.hr550@gmail.com
تعلن الشركة الأردنية السعودية للتوظيف عن حاجتها لتعيين موظفين في مقر الشركة الرئيسي في إربد ولدى فرع الشركة في عمان حسب الشواغر التالية :
1. موظف/موظفة موارد بشرية على ان تتوفر فيهم الشروط التالية :
- بكالوريس/ماجستير (ادارة موارد بشرية).
- إجادة التحدث والمراسلة باللغة الانجليزية وبطلاقة.
- شخصية قوية قيادية وجدية في العمل.
- إجادة استخدام الانترنت والعمل على البرامج المختلفة.
- الأولوية لمن لهم سبق له العمل في شركات التوظيف خلال الثلاث سنوات الماضية.
مكان وموقع العمل :
( المقر الرئيسي للشركة/إربد) شاغر واحد
(فرع الشركة في عمان/الرابية) شاغر واحد
2. موظفة خدمات لوجستية (مديرة مكتب) على ان تتوفر فيها الشروط التالية :
- بكالوريس ادارة أعمال او أدب انجليزي.
- خبرة في مجال ادارة المكاتب والموظفين مدة لا تقل عن سنتين.
- تجيد التحدث والمراسلة باللغة الانجليزية.
- لبقة ذات شخصية قوية قيادية وجدية في العمل.
- تجيد استخدام الانترنت والعمل على البرامج المختلفة.
- الأولوية لمن لهم خبرة في شؤون الموظفين.
مكان العمل ( المقر الرئيسي للشركة/إربد ).
3. معقب معاملات من كلا الجنسين للعمل في قسم العلاقات العامة، على ان تتوفر فيهم الشروط التالية :
- لديه خبرة في التعامل مع السفارات والملحقيات والقنصليات.
- التعقيب على جميع انواع المعاملات وخاصة معاملات القنصلية والملحقية السعودية.
- لديه رخصة قيادة والأولوية لمن يمتلك سيارة خاصة.
مكان العمل الشاغر (المقر الرئيسي للشركة/إربد + فرع الشركة في عمان/الرابية).
للمهتمين الرجاء إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني :
hr@jsr-jo.com
والإتصال على هواتف الشركة :
جوال (زين) : 0799234200
جوال (أمنيه) : 0780234200
شركة تجهيزات المطابع يتوفر لديها شاغر لوظيفة سكرتيرة عدد 2 وضمن الشروط التالية : -
عزباء
شخصية قيادية وقادرة على متابعة جميع الأمور المكتبية
حاصلة على شهادة علمية بأي من التخصصات ( محاسبة , تسويق , إدارة إعمال , سكرتاريا
خبره بالمهنة لا تقل عن 1 سنوات كحد أدنى
مهارة تحدث باللغة الانجليزية ( قراءة و كتابة)
إلمام تمام باستخدام Microsoft Office , Outlook
مهارة بالطباعة
إجادة استخدام الحاسب الآلي و البرمجيات
القدرة على تحمل ضغط العمل
العمل بروح الفريق
أن تكون من سكان جبل النصر / الهاشمي / المحطة وما حولها
ساعات الدوام من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 6 مساءا
الامتيازات :- الراتب يحدد حسب الخبرة و بعد المقابلة الشخصية و التوظيف فوري . *
يرجى تعبئة اسم الوظيفة بخانة الموضوع على من تجد في نفسها الكفاءة و ترغب بالتقدم للوظيفة إرسال السيرة الذاتية على الاميل التالي mouayad.abushawish@graphco.jo
0 التعليقات:
إرسال تعليق